عربي
youtube

صحافي مصري يبين للشمس اسباب الكارثة التي المّت بمصر عقب الانفجار بمحطة القطارات



أشار الصحافي المصري محمد سمير من صحيفة القاهرة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول الكارثة التي المّت بمصر، يوم امس، جراء الانفجار الذي وقع في محطة قطارات مصر، قال لاذاعة الشمس، ان الحادثة تسببت بمصرع أكثر من 20 شخصًا، اضافة الى عشرات الجرحى.


وحول اسباب الحادثة، نوه الى ان التحقيقات بحسب ما أعلن عنها بيّنت انه حصل اصطدام بين القطارين في البداية، وبعدها نزل سائق احدى القطارين وحصلت مشادة بينه وبين سائق القطار الآخر، لكن السائق نسي ايقاف مكبح السيارة، ما ادى تحرك القطار نحو المحطة، وبالتالي حصول الانفجار الرهيب، الذي اوقع قتلى وجرحى.

ولفت الى ان هناك حاجة للاهتمام بمنظومة السكة الحديدية في مصر، وموضحًا ايضًا أن مصر تشهد يومًا حزينًا وكئيبًا بسبب الحادثة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.