محليات
youtube

محافظ القدس للشمس: "حُقق معي بشبهة تعرضي لمن يحاول ان يسرب العقارات"




عقب الافراج عنه بعد اعتقاله، تحدثت اذاعة الشمس مع محافظ القدس عدنان غيث، حول خلفية اعتقاله وتفاصيل التحقيق معه.


وقال غيث للشمس، الى ان هذه ليست المرة الأولى التي يُعتقل من خلالها، ولن تكون الأخيرة، و"الاحتلال" ماض بسياساته وملاحقته ضد كل من يحاول ان يعري اجرام وبطش "الاحتلال" بحق اهلنا ومقدساتنا وترابنا، كما قال.


واضاف الى ان خلفية الاعتقال هي على ذات المزاعم دائمًا، ومنها اختراق قانون التطبيق، حسب وجهة نظرهم، اضافة الى ادعاءات واهية، اضافة الى التحقيق معه بشبهة التعرض لمن يحاول ان يسرب العقارات.


ونوه ان: "الاحتلال" ينتهك كافة المعايير، خاصة في هذه الفترة، مع قرب انتخابات الأحزاب الاسرائيلية، وكل حزب يريد ان ان يكسب اصوات لصالحه، على حساب قضايا شعبنا، منوهًا ان اسرائيل تنتهك القانون الدولي وكافة المواثيق المتعلقة بالقدس، "ولم تتوانى لحظة عن محاولات تهويد القدس واسرلتها وتهجير اهلها"، كما قال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.