محليات

ملحم للشمس: "12 أمر هدم لمنازل تهدد اهالي بلدة عرعرة"



أشار رئيس اللجنة الشعبية في بلدة عارة – عرعرة السيد احمد ملحم، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، الى ان ظاهرة هدم البيوت العربية، وتلقي اوامر هدم اصبحت وضعًا قائمًا، وهناك من يتعامل معها كأمر مطلق خاصة بعد سنّ قوانين بهذا الشأن تحوي فرض غرامات باهظة على اصحاب البيوت التي بنيت بدون ترخيص".


ولفت الى ان الحلّ يكمن بمواجهة فعلية من قبل السلطات المحلية، وهي التي يجب ان تكون على المحك، "ومن المفترض على السلطة المحلية ان تجد حلولًا للمواطنين. هناك حكم محلي ولجنة قطرية تتعامل مع الجهات الرسمية" كما قال.


واضاف: "هناك 12 امر هدم لاهالي بلدة عرعرة، والواجب اليوم على السلطة المحلية ان تحث الناس على النضال وتكون هي الموجّهة للاحتجاج، وتجد الحلول للمواطنين، وتعمل على الغاء هذا القانون المتعلق بهدم المنازل العربية، والا فسنبقى ننظر الى بيوتنا وهي تهدم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.