محليات
youtube

ميرتس يطالب بشطب اعضاء "عوتسما يهوديت" الكهانية المتطرفة والشمس بحديث مع النائب فريج



توجه حزب ميرتس مساء امس الاثنين الى لجنة الانتخابات المركزية بطلب شطب قائمة" عوتسما يهوديت" ومنعها من خوض الانتخابات للكنيست في 9.4.2019.


وصرح عضو الكنيست عيساوي فريج ببيان عمم على وسائل الاعلام: "موقفنا في ميرتس واضح وثابت، نحن نقف مع الحق ضد العنصريين المجرمين تلامذة الفاشي كهانا، ولأننا نؤمن بحقوق الانسان والديمقراطية فاننا نعمل على منع هذا الحزب من الترشح وخوض الانتخابات حيث ان اعضاء عوتسما يهوديت يحرضون دائما ضد العرب ويشجعون على مهاجمتهم وهم يعملون ويؤمنون بإرث الفاشي كهانا القبيح".


وانهى النائب فريج يقول: "الشراكة العربية اليهودية هي الرادع امام حكومة نتنياهو اليمينية واتباعه".


يشار الى انه يتوجب موافقة 12 عضوا من اعضاء لجنة الانتخابات المركزية مع هذا الطلب من اجل التمكن من تقديم التماس ضد خوض "عوتسما يهوديت" الانتخابات الوشيكة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.