فن وترفيه

المصري رامي مالك يفوز بجائزة أوسكار كأفضل ممثل

فاز الممثل المصري رامي مالك، الأحد 24 فبراير/شباط 2019، بجائزة أوسكار عن دوره في في فيلم «الملحمة البوهيمية» (بوهيميان رابسودي). وجسد مالك شخصية المطرب الراحل فريدي ميركوري، أحد أعضاء فرقة فرقة الروك البريطانية كوين، وذلك في المسرحية الموسيقية «بوهيمان رابسودي».




وكان الممثل المصري قد فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «الملحمة البوهيمية» (بوهيميان رابسودي)، في حفل الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا)، هذا الشهر. مالك، الذي ولد لأبوين مهاجرين مصريين في لوس أنجلوس، خرج إلى المسرح ليشكر عائلته، وأخبر والدته أنه يحبها. وقال: «أنا ابن مهاجرين من مصر، أنا أمريكي من الجيل الأول.. هذا الفوز بمثابة كنز لي طوال حياتي».


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.