محليات

محاميد للشمس: بعد اقامة مركز الشرطة بأم الفحم ارتفعت نسبة الجريمة، هناك سياسة ممنهجة لاستمرار العنف بمجتمعنا


تحدثت اذاعة الشمس مع الناشطة ناديا كيوان محاميد، من مدينة ام الفحم، حول الوقفات والمظاهرات الاحتجاجية التي تُنظم في ام الفحم، احتجاجًا على الجريمة والعنف.


وقالت الناشطة محاميد للشمس: "مطلبنا من هذه الوقفات هو ايقاف شلال الدم، في ام الفحم، والتي كانت تشهد جرائم قتل واحداث عنف بشكل شبه يومي".


واضافت: "هناك سياسة ممنهجة تجاه مجتمعنا العربي، من قبل الشرطة والحكومة، باستمرار العنف والجريمة، فالشرطة هي التي زرعت السلاح في مجتمعنا، وهي تعلم مكان تواجده، وتعلم من الجناة اللذين يرتكبون جرائم القتل، ولو كانت هذه الجرائم حصلت في المجتمع اليهودي، لكشفت الشرطة عن الجاني بسرعة، لكنها وفي المجتمع العربي يختلف تعاملها ولا تكشف الجناة في العديد من الجرائم".


ونوهت ان: "نسبة الجريمة في ام الفحم ارتفعت بعد اقامة مركز الشرطة، لكننا مستمرين في وقفاتنا حتى قمع ظاهرة العنف والجريمة في ام الفحم". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.