فن وترفيه
youtube

بعد غياب طويل "مرايا" الى الشاشة قريباً

نشرت الصفحة الرسمية للفنان السوري ياسر العظمة صورة له التقطت في منزله في منطقة بلودان بريف دمشق، بعد سنوات عدة قضاها متنقلاً بين مصر والامارات العربية المتحدة.


وعلق العظمة على الصورة “اليوم من قرية بلودان الهادئة لكم كل التحية”. وتفاعل متابعو موقع التواصل الاجتماعي مع صورة العظمة حيث عبرت غالبية التعليقات عن اعتزازها بما قدمه للفن والدراما وانتقاداته الساخرة .


وتنوعت كلمات الوصف والإطراء التي طالت العظمة من قبل رواد الفيسبوك في سوريا والدول العربية والمهجر والتي عكست مشاعرهم تجاهه. وكان الفنان السوري الكبير ياسر العظمة قد وصل الجمعة 15 شباط العاصمة السورية دمشق قادماً من مطار الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.


وذكرت مصادر إعلامية سورية أن العظمة عاد إلى دمشق من أجل إكمال المباحثات من أجل جزء جديد من المسلسل الشهير مرايا. ويعتزم الممثل ياسر العظمة تصوير موسم جديد من مسلسل “مرايا” الشهير بعد توقف دام خمس سنوات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.