محليات
youtube

هكذا ردّ المحامي السعدي بحديثه مع الشمس على الغاضبين من التحالفات الثنائية





ازاء بعض ردود الفعل الغاضبة، بسبب التحالفات الثنائية بين الأحزاب، نوه المحامي اسامة السعدي من الحركة العربية للتغيير، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان المعركة بدأت الآن، وهي بمواجهة اليمين والحكومة المتطرفة، واضاف: "تم فتح صفحة جديدة في اعقاب تحدي احزاب اليمين وتحالف جانتس ولبيد، ويمكننا ان نؤثر في الخارطة الحزبية، والشارع العربي له ثقل، ويجب ان يلقي بثقله ويؤثر، وما كان من تراشقات انتهى".


وتابع: "كنّا اعلنا في السابق اننا نريد خوض الانتخابات بصورة مستقلة، لكن المفاوضات افضت في النهاية الى قائمتين، وتوجد لدينا مسؤولية وطنية، والمعركة الآن هي حول اسقاط اليمين، وان تكون الاحزاب العربية بموقع التأثير، والاستمرار بخدمة ابناء شعبنا، ولو خضنا الانتخابات بأكثر من قائمتين لكان غضب الشارع العربي علينا اكثر".

واوضح ان: "نتحدث عن شراكة حقيقية بين العربية للتغيير والجبهة، وسيستمر هذا التعاون بعد الانتخابات، في خدمة القضايا القومية".


ونوه ان: "ندعو ان يكون التنافس شريفًا، وان نحصل على ثقة الناخب العربي، وآمل ان نتفق خلال الأسابيع القادمة على اتفاق فائض اصوات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.