محليات
مكتب النائب غنايم

النائب غنايم للشمس: "لا يمكن التعويل على نتائج الاستطلاعات فقد ثبت أنها مزيّفة ومضخّمة"




أشار النائب مسعود غنايم، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان هناك جهودًا بذلت حتى الدقائق الأخيره من قبله، ومن اطراف اخرى، لاعادة الوحدة بين الأحزاب العربية، لكنها وللأسف لم تثمر عن اي تقدم، واضاف: "لا نريد العودة الى الوراء، وما ينتظرنا الآن معركة ليست سهلة ابدًا، اذ اننا نواجه قوى متطرفة "كهانية"، لذا فنحن بحاجة الى رفع نسبة التصويت، بعيدًا عن أي مناكفة سلبية وتجريح لا يصب في مصلحة المواطن العربي في هذه البلاد".


إعلان

وتابع: "لا انكر ان ما حدث اثار نبض الشارع العربي وسبّب حالة من الغضب، لكن هذا هو عالم السياسة، وبُذلت جهود كثيرة لتغييره، لكن الآن علينا ان ننظر الى الامام، والمواطن العربي يمكن ان يختار بين احدى القائمتين اللتين تمثلاه، واللتين تريدان مصلحته، وتهدفان للتصدي للعنصرية".


وحول نتائج الاستطلاعات، لفت الى ان الاستطلاعات ثبت انها مضخّمة ومكبّرة، كما ثبت تزييفها، "اذ هل يعقل ان تصدر نتائج استطلاع معين قبيل تقديم القوائم، اذًا لا يمكن ان نعوّل على الاستطلاعات"، كما قال.


هذا وناشد الجمهور العربي، بأهمية الخروج للتصويت، واضاف: "على المصوتين ان يقرروا التصويت لاحدى القائمتين، اللتين تمثلان شعبنا، كما ادعو الاخوة في بقية الأحزاب لحملة انتخابية تحوي منافسة حضارية".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد