محليات
مكتب النائب جبارين

النائب جبارين للشمس: "أشعر بتفاؤل فمع وجود قائمتين سنصل الى اكثر من 14 مقعدًا"




عقب الاعلان عن التحالف الثنائي بين حزبيّ الجبهة والحركة العربية للتغيير، وردود الفعل ازاء هذا التحالف، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب د.يوسف جبارين، من الجبهة، فقال:


"كانت هناك محاولات جدية حثيثة لاعادة تشكيل القائمة المشتركة، من قبل عدة اطراف وعلى رأسهم لجنة المتابعة، لكنها لم تُوفق وفشلت هذه المفاوضات".


وأضاف: "موضوع القائمة المشتركة اصبح من ورائنا الآن، ومن المهم الآن، أن نحافظ على ثقافة العمل المشترك، وهذا هو الامتحان الآن امام كافة الأحزاب، بالعمل على الوحدة والتعاون الايجابي في الاتجاه الصحيح، وابقاء رسالة العمل الوحدوي، ومواجهة حكومة هي من اخطر الحكومات".


وتابع: "يجب العمل الآن على انجاح القائمتين، ومع وجود قائمتين يمكن ان نصل الى اكثر من 14 مقعدًا، وانا اشعر بتفاؤل، وهذه فرصة ليعود كل حزب الى كوادره".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.