محليات

غنايم للشمس: "لماذا يجب على التجمع ان يقدم التنازلات ويدفع الثمن دائمًا"




تواصل اذاعة الشمس كشفها لتفاصيل الجلسة المصيرية التي عُقدت يوم امس، وتعثر مفاوضات القائمة المشتركة، وتحدثت حول هذا الموضوع مع السيد مازن غنايم مرشح حزب التجمع، فقال:

"نحن مجتمع نكيل الاتهامات لبعضنا، بعد صعوبة نجاح توحدنا، لماذا لا ننظر الى احزاب اليمين، التي توحدت، والتي سيؤثر توحدها سلبًا على المجتمع العربي، مشكلتنا هي في حب النفس والأنانية، وانما يجب ان نغلّب مصلحة الشعب".


وأضاف: "لماذا يجب على التجمع ان يتنازل ويدفع الثمن دائمًا، علمًا ان التجمع تنازل في الانتخابات السابقة عن احد الاماكن المخصصة له، لماذا تحصل هناك اشكالية لدى البعض على المكان الـ12 وكأنه لا يمكننا ان نحصل على المقعد الـ13".


وتابع: "من المؤلم ان الاخ مضر يونس، رئيس اللجنة القطرية وخلال مساعيه لتوحيد الصف، ابدى عدم تفاؤل في تحقيق اي تقدم في المفاوضات، لكن مع هذا فما زالت تنتظرنا ساعات قليلة اليوم لاتخاذ قرار مصيري حول الصورة التي سنخوض من خلالها الانتخابات".


وقال ايضًا: "اذا كان مازن غنايم هو حجر العثرة، فأنا افضل الجلوس في البيت في سبيل الوحدة بين الأحزاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.