محليات
youtube

د.منصور عباس للشمس: الاخوة في الحركة العربية للتغيير أداروا ظهورهم للقائمة، والأجندات الحزبية غلبت الأجندة العامة




قال د.منصور عباس؛ رئيس القائمة العربية الموحدة لاذاعة الشمس: "استغرب من اتهامات البعض لنا بأننا نحن السبب في تعثر المفاوضات، وأعتقد ان الموقف بات واضحًا، والمسألة ليست في المقاعد انما في المشاريع السياسية التي تريد بعض الأطراف تحقيقها، وهي مشاريع بعيدة عن هموم المواطنين ومصالحهم".


وأضاف: "هناك من شق صف وحدة القائمة المشتركة، وهناك رغبة لدى البعض ان يكرس حالة الانقسام في المجتمع العربي، وبالتالي ضعف التمثيل العربي".


وتابع: "الاجندات الحزبية غلبت الأجندة العامة للمجتمع العربي، والحالة الحزبية باتت بغيضة".


ولفت ان: "الاخوة في الحركة العربية للتغيير، أداروا ظهورهم للقائمة المشتركة، ويوم أمس دعونا لاجتماع الساعة الـ 10 ليلا، وكان من المفروض ان تحضر العربية للتغيير الاجتماع، لكن لم يحضر منهم احد، ورغم هذا توجه اخوة اليهم للتفاوض، لكنهم عادوا بخفي حنين دون اي تقدم يذكر، وعادوا دون اي اعتبار او احترام من قبل الطرف الآخر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.