رياضة عالمية

مبابي يُحرج مدافعاً فرنسياً بمراوغة وكوبري عالمي

يُؤكد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي يوماً بعد آخر أنه أحد أبرز اللاعبين في عالم كرة القدم حالياً على الرغم من صغر سنّه، وذلك بعدما تألق بشكلٍ لافت في مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نظيره مونبيلييه في مسابقة الدوري الفرنسي.

وفاجأ مبابي المدافع الفرنسي المخضرم دانييل كونغر (33 عاماً)، حين تجاوزه بمراوغة رائعة، بطريقة "الكوبري"، ليخطف الأضواء من الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجل مبابي هدفاً في مباراة فريقه سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، ليرفع عدد أهدافه إلى 20 في مسابقة الليغ 1، وهي المرة الأولى التي يصل فيها إلى هذا الرقم في مسيرته.

وكان مبابي قد أحرز 15 هدفاً في موسم 2016-2017، قبل أن يحرز 13 هدفاً في الدوري في الموسم التالي، وهو الآن يتجه بخطى ثابتة لتحقيق لقب هداف الليغ 1، على الرغم من منافسة زميله في الفريق، إدينسون كافاني، الغائب حالياً عن الملاعب بسبب الإصابة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.