محليات
youtube

دهامشة بحديثه مع الشمس يحمّل مسؤولية فشل تشكيل القائمة المشتركة لبقية الأحزاب




حول نتائج الحوار لاعادة تشكيل القائمة المشتركة، وما اسفرت عنه جلسة يوم الأمس، تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ منصور دهامشة؛ سكرتير الجبهة، فقال:


"نحن في الجبهة اطلقنا شعارًا واحدًا منذ البداية، دعونا من خلاله لاعادة تشكيل القائمة المشتركة، وصرّحنا الى أنه وفي سبيل اعادة تشكيلها، فلا بد من دفع الثمن، ونحن في الجبهة دفعنا الثمن، وذلّلنا العقبات، لكن "الآخرين" والذي رفعوا شعار الوحدة، انفردوا باتفاقيات ثنائية بينهم، وهؤلاء كانوا قد زادوا من مطالبهم خلال المفاوضات".


واضاف: "الجميع ساهم بإفشال القائمة المشتركة، وغدًا سنفصح عن كل الحقائق، وعلى من كان السبب ان يُعاقب، والجبهة ستُظهر حقائق دامغة حول هذه القضية ستُكشف قريبًا".


وتابع: "الجبهة قدمت التنازلات تلو التنازلات، فيما لم يقدم الآخرون اي تنازل".


واردف: "رغم ذلك فلم أفقد الامل، وما زال هناك وقت لجسر الهوّة، وما زال هناك وقت للمساعي لأجل مصلحة شعبنا، ولكافة القوى المظلومة، واقول: "كفى تشرذم بسبب اشياء تافهة"، الجبهة وفي سبيل اعادة القائمة المشتركة، تنازلت عن المقعد الـ13، وقلنا لبقية الأحزاب اتفقوا، من جهتنا في الجبهة قدمنا كافة التنازلات الممكنة وغير المنطقية وغير الأخلاقية، ومنها تنازلنا عن مقعد الطائفة المعروفية".


ونوه ان: "سيتم اعلان كل المعلومات حول تفاصيل المفاوضات، ومن حق شعبنا معرفة كل التفاصيل، لكن ما زال هناك وقت للمراجعة من قبل كافة مركبات القائمة المشتركة، ونقول لهم "اعيدوا النظر"، هناك مسؤولية وطنية حقيقية، نحن بمواجهة امتحان صعب، تعلموا من الجبهه كيف تصرفت وكيف كان لها موقف، تعلموا منا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.