رياضة عالمية

مانشستر سيتي يحقق الريمونتادا بعشرة لاعبين أمام شالكه

حقق مانشستر سيتي فوزاً دراماتيكياً على مضيفه شالكه بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلتينس أرينا” في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال اوروبا.

ورغم أن فوز مانشستر سيتي جاء بشق الأنفس على شالكه الذي يمر بفترة صعبة للغاية، لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن المباراة تقام في معقل الفريق الألماني، بالإضافة إلى خوض السيتزنز25 دقيقة تقريباً بـ10 لاعبين، ورغم ذلك نجح في قلب تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز مستحق بآخر الدقائق.

وافتتح مانشستر سيتي باب التسجيل مبكراً عن طريق سيرجيو أجويرو عند الدقيقة 18، وذلك بعد أن خطف ديفيد سيلفا الكرة من الحارس ومررها للمهاجم الأرجنتيني الذي بدوره أودع الكرة بالشباك.

إعلان

ونجح شالكه في تسجيل هدف التعادل بحلول الدقيقة 38 عن طريق نبيل بن طالب من علامة الجزاء، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول.

وازدادت الامور تعقيداً على مانشستر سيتي بعد أن أشهر الحكم الإنذار الثاني في وجه نيكولاس أوتاميندي وطرده من المباراة عند الدقيقة 68، وقام بيب جوارديولا بتدارك الموقف وأشرك كومباني على الفور بدلاً من ديفيد سيلفا.

ورغم النقص العددي، نجح مانشستر سيتي في قلب الطاولة على شالكه في آخر 5 دقائق من عمر المباراة، حيث أحرز ليروي ساني هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة، ثم سجل رحيم ستيرلينج هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة، ليخطف السيتزنز فوزاً مهماً من معقل خصمه.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد