محليات
kremlin

الشمس تناقش تداعيات قرار الكابنيت عدم تحويل العائدات الضريبية للسلطة الفلسطينية




حذرت أجهزة امنية وعسكرية اسرائيلية، من تداعيات تقليص ميزانية السلطة الفلسطينية، المخصصة لها من العائدات الضريبية، لما لها من تبعات سلبية، بعد صدور قرار بهذا الخصوص من قبل المجلس الوزاري المصغر.


وتحدثت حول هذا الموضوع مع محلل الشؤون العسكرية "عاموس هريئيل"، والذي نوه الى أن الأجهزة الامنية والعسكرية، ترى ان هناك ابعادًا سلبية من هذا القرار، وهم يعارضون هذا القرار، لأنه يمس بالأجهزة الأمنية، اضافة الى انه يمس بميزانية السلطة الفلسطينية.


كما نوه الى ان نتنياهو يرغب بكسب نقاط سياسية، قبيل انتخابات الكنيست، ولذا اقدم على اتخاذ هذا القرار، والمستوى السياسي مجند للانتخابات.


لكنه لفت الى ان المستوى السياسي يمكن ان يخضع لضغوط توجهات اعلامية ولعائلات الضحايا التي تخصص لهم هذه الميزانيات التي أقر بخصمها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.