محليات

عمّار للشمس: "يسرائيل بيتينو" ينظر الى ابناء الطائفة الدرزية على اساس الشراكة بينهما




حاز النائب حمد عمّار على المكان السادس في قائمة حزب يسرائيل بيتينو، برئاسة افغدور ليبرمان، بعد الانتخابات الأخيرة التي أجريت لاختيار مرشحي الحزب لخوض انتخابات الكنيست القادمة.


وكان لاذاعة الشمس حديث مع النائب عمّار الذي أشار الى ان نتائج الاستطلاعات الأخيرة بحق حزب "يسرائيل بيتينو"، والتي لم تمنحه مقاعد كثيرة لا تعكس الواقع، ويمكن لهذه النتائج ان تتغير، وسيحصلون على مقاعد اكثر، وهذا ما شهدناه في الانتخابات الأخيرة "واعتدنا على مثل هذه النتائج".


وتوقع ان يحصل الحزب في الانتخابات القادمة من 8 الى 9 مقاعد، ومكانه سيكون مضمونًا وقال: "هناك وجوه جديدة في القائمة، وحافظت على مكانتي داخل الحزب، لكن مع هذا فايًا كان مكاني فنشاطي وتأثيري معروف".


وتابع: "معظم ناخبي الحزب هم من القادمين الجدد، لكن نظرة الحزب الى ابناء الطائفة الدرزية هي نظرة خاصة، والنظرة ليست في عدد الأصوات التي يمكن ان احصّلها انما هي على اساس الشراكة بين الحزب وبين أبناء الطائفة الدرزية، وليس على اساس المقاعد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.