محليات

امطانس شحادة للشمس: اليوم المحاولة الأخيرة لإنقاذ القائمة المشتركة




عقب د. امطانس شحادة؛ المرشح الأول في قائمة التجمع، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول ما آلت اليه لقاءات الأحزاب العربية للتوصل الى صيغة مشتركة، بهدف خوض الانتخابات بقائمة مشتركة، بقوله:


"الاحتمالات تضاءلت، لكن مع هذا فنحن بتواصل يومي، وهناك محاولات من قبل أطراف أخرى للتوصل الى صيغة تفاهم،  علمًا أني لم اكن متفائلًا منذ البداية، بأن يحصل تقدم في هذه القضية، مع انه كانت هناك نوايا حقيقية، لكن في المقابل فهناك تمترس في المواقف لبعض المركبات، وهذه المواقف لم تتغير بتاتا منذ البداية".


وأضاف: "القائمة المشتركة هي مصلحة ومسؤولية وطنية، والتواصل والمفاوضات بين الأحزاب لم تنتهي".
 

وتابع: "خلال المفاوضات حصل تغيير وحدثت تعديلات في تركيبة القائمة المشتركة بشكل يختلف عن تركيبتها في الانتخابات السابقة. خلال هذا اليوم سنعرض كل التفاصيل، ويجب ان يعرف الجمهور ما حدث ولماذا فشلت مساعي اقامة القائمة المشتركة ومن هو السبب؟".


وأوضح ان: "الجمهور  العربي ينادي بالوحدة، ويريد من يمثلها ومن يدافع عن مصالحها. واليوم هي المحاولة الأخيرة لإنقاذ القائمة المشتركة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.