سفر
pixapay

سويسرا في الشتاء

يبقى الاستمتاع بروعة الهواء الجبلي النقي في هذه الوجهة الخلابة، أفضل رهان للاستمتاع بالعطلات الشتوية في سويسرا، وسط المناظر الطبيعية الرائعة لمنطقة يونغفراو التي ستبقيك دوما في حالة من الترفيه والسعادة، ما بين قمم الجبال الشاهقة؛ بما في ذلك؛ جونغفرو، مونش، وإيغر، والتي تبدو مغطاة بالثلج الأبيض الجميل، وتقدم تباينًا جميلاً للوديان الزمردية في جنة جبال الألب.


بالإضافة إلى الملذات الخلابة ، تجلب لك رحلتك إلى هذه المنطقة بعض العجائب الطبيعية، وتشمل هذه العجائب؛ قمة يونغفرايوخ المذهلة التي تضم أعلى محطة سكة حديد في أوروبا ، و نهر أليتش الجليد، وهو أكبر نهر جليدي في أوروبا ، والذي يعد واحدا من أفضل الأماكن في سويسرا في فصل الشتاء.


إعلان

زيرمات: جميلة بشكل مذهل!

تعتبر بلدة زيرمات الصغيرة منطقة ممتعة بشكل خاص للمتزلجين، فضلا عن الباحثين عن إقامة هادئة خلال فصل الشتاء في سويسرا، لذا دوما ما تصنف ضمن أجمل الأماكن في البلاد، وبالفعل يمكنك الوصول إلى المدينة عبر طرق القطارات ذات المناظر الخلابة في رحلات ممتعة لن تنساها ذاكرتك.

أضف إلى ذلك، روعة المدينة في فصل الشتاء عندما تضاء الأنوار وتتحول المدينة إلى لؤلؤة مضيفة في خلال احتفالات العام الجديد، وجميعها أمور من شأنها أن تجعل عطلات الشتاء الخاصة بك في سويسرا ذات مذاق خاصة للغاية. مع العلم أنه تقع أشهر قمم جبال الألب ، ماترهورن ، هنا، لذا يتدفق متسلقو الجبال إلى هذه المدينة للتغلب على هذه القمة المهيبة، مع الاستمتاع بالحياة الليلية النابضة بالحيوية في المدينة.


سانت موريتز: عجائب الشتاء

دلل نفسك مع خيارات الترفيه والرياضة الفريدة بالإضافة إلى فرص التسوق في مدينة سانت موريتز، والتي تقدم لزائريها أكثر جولات الشتاء إثارة في سويسرا، بما في ذلك، فرص رائعة للاستمتاع بالتزلج والتزلج على الجليد مع فرص الترفيه بأحذية الثلوج. كما ساهمت الينابيع المعدنية في سانت موريتز في تعزيز شعبيتها بين المسافرين.


جبل بيلاتوس: جبال الألب المدهشة

يقع جبل بيلاتوس بجوار مدينة لوسيرن، وهو جبل يبلغ طوله 2120 متر ويجذب السياح للاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال الألب السويسرية. ويمكنك الوصول إلى هناك بسهولة عبر التلفريك بينما تستمتع بالإطلالات المبهجة. في هذا المكان المذهل ، لن تسعد فقط بالاستمتاع بالمناظر الخلابة، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من مسارات المشي في فصل الشتاء، كما يجب عليك إضافة هذه الوجهة إلى قائمة الأماكن التي تزورها في سويسرا في الشتاء للحصول على تجربة إجازة سويسرية لا تنسى.


سانت غالن:

تعد منطقة سانت غالن إضافة رائعة إلى أي قائمة لمناطق الجذب السياحي في سويسرا في فصل الشتاء، وبالقعل فإن زيارتها خلال فترة احتفالات رأس السنة، ستضمن لك عطلة مميزة ذات مذاق خاص، حيث تقدم المدينة القديمة مناظر طبيعية جميلة مع منازلها التاريخية العتيقة التي يعود تاريخها إلى قرون، وشوارعها المغطاة بالثلوج الخالية من السيارات، ناهيك عن الأجواء المفعمة بالحيوية التي تنبعث من الطرقات المتلآلئة. أضف إلى ذلك أن سانت غالن هي موطن لأطول شجرة عيد الميلاد في سويسرا، والتي تقع أمام دير سانت غالن المثير للإعجاب، وتحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين ومحبي التقاط الصور الفوتغرافية كذلك.


لوسيرن: سويسرا في الشتاء

تقع بحيرة لوتزيرن في موقع مثالي على بحيرة لوسيرن مع خلفية بانوراما جميلة لجبال الألب ، وتطل على مشاهد مذهلة من الثلوج الرقيقة في الشتاء. وبالفعل تعتبر هذه المنطقة، التي تم إدراجها ضمن أهم مناطق الجذب السياحي السويسرية التي لا يمكن تفويتها في فصل الشتاء، منطقة مثالية لهواة العجائب الشتوية ومحبي التزلح على الجليد .


إنترلاكن: سويسرا في الشتاء

تحتضن مدينة إنترلاكن الجبال الثلاثة: Eiger و Mönch و Jungfrau ، وتتميز المدينة بمناظرها الجبلية الاستثنائية. لذا إذا كنت تخطط لزيارة سويسرا في فصل الشتاء ، فقم بإضافة هذه الوجهة إلى قائمة الأماكن التي تزورها. نظرًا لما تتمتع به هذه المدينة من سكة حديد جبلية ، وعربات تلفريك ومروج جبال الألب والأنهار الجليدية ومسارات التزلج والمشي لمسافات طويلة ، تعتبر إنترلاكن عاصمة المغامرة في هذا البلد الجميل، فهذا هو المكان الذي يمكنك فيه الانغماس في معظم الأشياء المبهجة التي يمكنك القيام بها في سويسرا في شهر ديسمبر.


دافوس: سويسرا في الشتاء

تعد مدينة دافوس ، التي تعتبر احد الوجهات المميزة في سويسرا، أعلى مدينة في جبال الألب، الأمر الذي يعني المزيد من الفرص الترفيهية للاستمتاع بالرياضات الشتوية في سويسرا . في قلب هذه المدينة ، يمكن للسياح الترفيه عن أنفسهم مع مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، وخيارات لتناول الطعام، مع إقامة مريحة . بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في البلدة مجموعة كبيرة من الخيارات لمحبي الاستمتاع بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية.


أروسا: كرنفال الثلج

تعد منطقة أروسا من بين الأماكن الأكثر زيارة في سويسرا في شهر يناير أو خلال أشهر الشتاء بشمل عام، فهي وحهة جبلية رائعة تقدم لزائريها مناظر طبيعية ثلجية تجذب عشاق المغامرات ومحبي الاستمتاع بجولات طويلة للمشي لمسافات طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المدينة مجموعة رائعة من الرياضات والأنشطة الثلجية لمساعدتكم على الاستمتاع بلعب الثلج.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد