رياضة عالمية

دورتموند يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد أمام نورنبيرج

سقط بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني في فخ التعادل السلبي خلال المباراة التي خاضها مساء اليوم الإثنين خارج ميدانه أمام نورنبيرج المتواضع في الجولة الثانية والعشرين على ملعب فرنكن ستاديون.

وفشل فريق أسود الفاستيفال في الوصول إلى مرمى مستضيفه نورنبيرج صاح المركز الأخير على مدار شوطي المباراة ، على الرغم من الفرص العديدة التي حصل عليها ، ولكنه افتقد في هذا اللقاء إلى اللمسة الأخيرة والتركيز أمام المرمى.

ويعتبر هذا التعادل هو الثالث على التوالي بالنسبة إلى بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني ، وذلك بعد تعادله بنتيجة (3-3) أمام هوفنهايم في الجولة الماضية على ميدانه ، وضد آينتراخت فرانكفورت (1-1) في الجولة العشرين.

ويعود الفوز الأخير الذي حققه بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني إلى 26 شهر يناير / كانون الثاني الماضي ، عندما فاز على هانوفر بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة عشرة ، ومنذ ذلك الحين لم يتذوق طعم الفوز.

وفي حال تعثر فريق المدرب لوسيان فافر في المباريات القادمة ، فإنه سيكون مهدداً بخسارة المركز الأول في جدول الترتيب العام للدوري الألماني ، حيث أصبح بايرن ميونخ المطارد الرئيسي على بعد ثلاث نقاط فقط من الصدارة.


ورفع بوروسيا دورتموند رصيده بعد هذا التعادل المخيب للآمال إلى النقطة الحادية والخمسين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الألماني لكرة القدم ، في حين رفع نورنبيرج رصيده للنقطة الثالثة عشرة في المركز الثامن عشر والأخير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.