عربي

مصر: مقتل شرطيين اثنين في تفجير انتحاري بمحيط جامع الأزهر بالقاهرة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء الاثنين، عن مقتل إرهابي وشرطيين اثنين، أثناء عملية أمنية في حي الجمالية بالقاهرة القديمة، بالقرب من الجامع الأزهر.

وقال الوزارة في بيان: إنه "خلال ضبط الإرهابي والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي ومقتل أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة واحد ضباط الأمن العام".

كما كشفت الوزارة عن اسم منفذ التفجير الإرهابي وهو "الحسن عبد الله"، ويبلغ 37 عاما.

ويظهر في الفيديو الذي نشر على موقع "يوتيوب"، خروج الإرهابي من أحد المنازل التي كان مختبئ به بمنطقة الغورية خلف جامع الأزهر وقيام الأهالي وأفراد الأمن بملاحقته والأمساك به، ثم تفجيره لنفسه عقب شعوره بالوقوع في قبضة الأمن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.