محليات
pixapay

د. اغبارية يعقب للشمس على قرار المعارف الغاء نشر نتائج امتحانات النجاعة



حاورت اذاعة الشمس د.ايمن اغبارية، عقب قرار وزارة المعارف عدم نشر نتائج امتحانات النجاعة "الميتساف" وذلك وفقًا لمطالب نقابة المعلمين.


وكانت نقابة المعلمين العامة - الهستدروت، قد ذكرت انها تثني على قرار وزارة المعارف عدم نشر نتائج امتحانات النجاعة "الميتساف" وذلك وفقًا لمطالب النقابة منذ عدة اشهر، ووفقًا لقرار المحكمة العليا التي منعت اصدار نتائج الامتحانات.


ويشار ان نقابة المعلمين العامة الهستدروت قد اعلنت قبل عدة اسابيع عن البدء بنزاع عمل في المدارس الابتدائية بسبب عدم قبول وزارة المعارف مطلبها ومنع نشر امتحانات الميتساف.


ويأتي مطلب عدم نشر نتائج هذه الامتحانات كجزء من مطلب النقابة الغاء الامتحانات في المدارس.


وفي تعقيبها على القرار قالت نقابة المعلمين، كما في السابق فإننا اليوم وفي المستقبل سنستمر بتمثيل المصالح المهنية والنقابية للمعلمين والوقوف امام اي مس في الجانب المهني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.