يعبر اختيارك لهاتفك المحمول عن سماتك الشخصية، فقد كشف استطلاع جديد عن أنواع الأشخاص الأكثر ميلًا إلى أن يكونوا معجبين على iPhone أو Android.

ووجدت الدراسة أن هناك العديد من السمات الشخصية المرتبطة باختيار الهاتف، فقال "جراي بستون" قائم على الدراسة بأنه"على الرغم من أن هاتفك، بطبيعة الحال ، لا ينبغي أن يكشف عن شخصيتك، ولكن من المستحيل إنكار وجود بعض الارتباطات الشيقة والمسلية المحيطة باختيار شخص ما للهاتف".

أوضحت النتائج أن مستخدمي iPhone بشكل عام يميلون أكثر للأسرة والأجواء العائلية، فـ 18٪ أكثر احتمالًا للقول بأنهم 'عائلة قيمة على كل شيء 'من مستخدمي أندرويد.، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

أما بالنسبة لمستخدموا نظام التشغيل Android أكثر احتمالية بنسبة 11٪ للإحساس بأن لديهم مهارات اجتماعية ضعيفة، وأنهم أقل قلقًا بنسبة 6٪ بشأن الانضمام إلى المجتمع، كما يعكس اختيارك للهاتف عادات التسوق لديك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.