محليات

المحامي السعدي للشمس: هناك توافق بين 3 أحزاب ان لا تكون رئاسة القائمة مع الجبهة، وهناك اجتماع أخير اليوم




مواكبة لتفاصيل الاجتماع الذي عقد يوم امس في مبنى بلدية الناصرة، بين السيد علي سلّام رئيس بلدية الناصرة، وممثلي الأحزاب العربية الأربع، بهدف اعادة تشكيل القائمة المشتركة، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب السابق المحامي اسامة السعدي، والذي يحتل المكان الثاني في الحركة العربية للتغيير.


وكشف المحامي السعدي تفاصيل ما دار في الاجتماع يوم امس فقال:


"لسنا بحاجة لتدخل احد، ولا نريد تدخل احد حول موضوع اعادة تشكيل القائمة المشتركة، ولم يكن هناك تدخل لأي جهات خارجية، وكانت مبادرة من علي سلّام قبل اسبوعين حول هذا الموضوع، تعهد خلالها بإعادة تشكيل القائمة المشتركة مع ناصرتي، بهدف اعادة ثقة الناخب العربي بالقائمة المشتركة".


واضاف: "اللقاء الذي عقد يوم امس، تمخض عن اجتماع آخر سيكون الأخير للرباعية اليوم".


وتابع: "هناك اشكاليات حول رئاسة القائمة، وترتيب المقاعد، وكان هناك طرح لقائمتين مع اتفاق لفائض اصوات".


ونوه ان: "هناك توافق بين 3 مركبات بخصوص رئاسة المشتركة بأن تكون هذه المرة ليس مع الجبهة، وإذا حُلت هذه الاشكالية فسوف نتقدم في هذا الموضوع، وننتظر رد الجبهة اليوم، علمًا ان كل حزب طالب بمقاعد أكثر، وسنبحث ترتيب المقاعد بعد حلّ اشكالية الرئاسة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.