محليات
youtube

الوفاء والاصلاح: مؤتمر وارسو...تطبيع عربي إسرائيلي بالمجان

اصدر حزب الوفاء والاصلاح بيانا جاء فيه:


إن مؤتمر وارسو الذي عُقد مؤخراً بمبادرة الولايات المتحدة الأمريكية بحجة "مواجهة إيران" ما هو إلا اجتماع تطبيعي عربي إسرائيلي بالمجان ودون أدنى اشتراط على الجانب الإسرائيلي تجاه شعبنا الفلسطيني وأرضه المحتلة وحقوقه المسلوبة.


وأضاف البيان: "إن هذا الإجتماع المشؤوم ما هو إلا مقدمة وتحضير لما يسمى "صفقة القرن" التصفوية للقضية الفلسطينية. إن شعبنا الفلسطيني يعي تماماً ما يدور حوله ولا ينتظر شيئاً من غالبية الأنظمة العربية التي تتسابق وتتهافت لمد حبل الود للمؤسسة الإسرائلية بحثاً عن سراب وأوهام ليس إلا.


وتابع البيان: "ومع هذا، نحن واثقون من أن الشعوب العربية لم ولن تتخلى عن فلسطين بقدسها وأقصاها. أما فلسطينياً فلا فكاك عن توحيد البيت ورص الصف وقد أثبت شعبنا أن على صخرة صموده تحطمت وستتحطم كل المؤامرات بما فيها" صفقة القرن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.