رياضة عالمية

طفل أميركي يذهل العالم بسرعته ويهدد عرش بولت

اعتزل أسطورة ألعاب القوى الجامايكي أوسين بولت، بعد أن رفع السقف إلى أقصى درجة وصعّب المهمة على ملاحقيه من العدائين، على أمل أن تصمد أرقامه القياسية لسنوات طويلة، لكن ظهر طفل أميركي في السابعة من عمره أظهر بوادر مذهلة على إمكانية اجتياز بولت قريبا.

ولفتت أرقام الطفل "رودولف أنغرام" الأنظار بعد أن تفوق على منافسيه في السباقات بسهولة شديدة بينما سجل معدلات ركض مذهلة لطفل في سنه، وخلال سباق حديث نجح أنغرام في قطع مسافة 60 مترا خلال 8.69 ثوان فقط.

أما في سباق آخر لمسافة 100 متر تمكن أنغرام الملقب باسم "بليز" على غرار شخصية كارتونية لسيارة سريعة من تسجيل 13.48 ثانية، وبدأت وسائل إعلام أميركية في تعريفه بلقب "بولت الجديد" الذي صنع اسمه كأسرع رجل في العالم.

ولم تقتصر مهارات أنغرام على سباقات الركض فقط، بل أظهر مرونة ورشاقة مذهلة في لعبة كرة القدم الأميركية، ليصبح أمام مفترق طرق بمستقبله الاحترافي، إذ يجد أمامه طريقين لاحتراف ألعاب القوى وما تقدمه من مجد أولمبي، أو هذه الرياضة التي تحظى بشعبية هائلة في الولايات المتحدة فقط وتوفر مكاسب مالية ضخمة.

وحقق أنغرام شهرة واسعة بسبب مقطع فيديو يستعرض مهاراته في السرعة والمراوغة، وتفاعل مع الفيديو نجم كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس، مظهرا إعجابه الشديد بالصبي المعجزة وأصبح يتابع أنغرام 312 ألف متابع تقريبا عبر حسابه في إنستغرام.

كما أدهش أنغرام الجميع من خلال صوره الشخصية مظهرا عضلات بطن قوية على غرار عضلات كريستيانو رونالدو رغم صغر سنه، لكن رغم امتلاكه موهبة نادرة إلا أن السير على درب أسطورة مثل بولت يتطلب بذل جهد هائل وتدريبات شاقة ومستمرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.