فن وترفيه
youtube

أشهر زيجات سهير البابلي الـ5

تزوجت الفنانة سهير البابلي في بداية حياتها من رجل الأعمال محمود الناقوري وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين الناقوري، وفي حوار قديم لها قالت البابلي: (لقد أنجبت ابنتي نيفين من زوجي الأول رجل الأعمال محمود الناقوري والذي خيّرني بين الحياة الزوجية ورعايتي لابنتي وبين الفن إلا أنني فضلت الاستمرار في الفن لتحقيق حلم النجومية الذي طالما حلمت بها).


وأضافت “البابلي”: “لقد ندمت علي هذا القرار وخاصة أن الفن أبعدها عن ابنتها وفقدت حنانها والاهتمام المفروض بها في مراحل طفولتها المختلفة وقد أرجعت سبب ارتدائها للحجاب الى ابنتها مؤكدة أنها من أقوى الأسباب التي دفعتها لارتداء الحجاب واعتزال الفن لأنها كانت قد ارتدت الحجاب قبلها بعامين).


وكانت البابلي قد تزوجت 5 مرات أولها من والد ابنتها وبعد انفصالهما تزوجت من المطرب والملحن منير مراد الذي أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، ولكن الغيرة دبت بينهما ليقررا الانفصال دون أن تنجب منه.


وبعد الانفصال تزوجت من الجواهرجي أشرف السرجاني وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، ثم كانت زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد خليل وفي هذا يقول في أحد حواراته الفنية: “لقد تزوجت من الفنانة سهير البابلي”، مضيفا: “لقد كانت نجمة كبيرة في ذلك الوقت وأنا لا أزال شابا قادما من الفلاحين فقد كنت أرفض تأخرها لفترة طويلة من الليل، فقد حاولت الضغط عليها لترك التمثيل وبالفعل قمت بشراء محل لها في منطقة الزمالك”، مشيرا إلى أنها (ضيعته) لأن قيمته الآن تقدر ما بين 20 إلى 30 مليونًا، إلا أنهما عندما انفصلا قامت ببيعه بمبلغ لا يزيد عن 11 ألف جنيه، في ذلك الوقت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.