محليات

انتهاء لقاء الأحزاب العربية في بلدية الناصرة بهدف اعادة تشكيل القائمة المشتركة دون الكشف عن تفاصيله

انتهى لقاء ممثلي الأحزاب العربية مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام.


وكان قد عُقد اجتماع بين ممثلي كافة الأحزاب العربية: التجمع والجبهة والاسلامية والعربية للتغيير، وذلك في مبنى بلدية الناصرة، بدعوة من رئيس البلدية علي سلّام.


وعقد هذا اللقاء عقب اجتماع السيد علي سلّام مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس يوم امس. وهدف اللقاء الى محاولة توحيد الأحزاب العربية في مسعى لإعادة تشكيل القائمة المشتركة والوصول الى اتفاق.


هذا ولم يصرح اي ممثل من ممثلي الأحزاب العربية حول تفاصيل ما اسفر عنه الاجتماع. وانتهى الاجتماع بالاتفاق على استمرار المشاورات في اجتماع آخر يعقد اليوم ايضا.


يُشار الى ان عدد من الأحزاب العربية، قد عقدت اتفاقات ثنائية مع احزاب اخرى لخوض الانتخابات للكنيست القادمة، عقب تعثر الجهود للوصول الى اتفاق لاعادة القائمة المشتركة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.