محليات
الشرطة

الشرطة ببيان: المشتبه من الناصرة حاول دهس افراد الشرطة واطلاق النار لذا اطلقنا النار عليه

اقدم شرطي يوم امس في مدينة الناصرة، باطلاق النار على شاب، بزعم تهديده، بعد محاولة القاء القبض عليه.


وجاء في بيان الشرطة الذي عمم على وسائل الاعلام: "أثناء محاولة إلقاء القبض على مشتبهين بصفقة تجارة أسلحة غير مشروعة، حاول المشتبهون الفرار من مكان الحادث، بما في ذلك دهس أفراد الشرطة الذين أمروهم بالتوقف. وفي إحدى المراحل، خرج أحد المشتبهين (19 عامًا من سكان الناصرة) من السيارة وهو مسلح ببندقية ولم يرضخ لتعليمات أفراد الشرطة".


واضاف البيان: "أحد أفراد الشرطة، الذي كان على ادراك ان حياته بخطر، اطلق النار على المشتبه فاصابه بجروح خطيرة فتم نقله إلى المستشفى الإيطالي في الناصرة".


وتابع البيان: "وفي وقت لاحق ألقت الشرطة القبض على ثلاثة مشتبهين متورطين في صفقة تجارة الأسلحة غير القانونية وصادرت سلاح اوتوماتيكي من نوع M-16. وفقا لهذه الأحداث، سيتم فحص ظروف الحادثة على يد وحدة التحقيق مع افراد الشرطة ماحاش".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.