فلسطيني
pixapay

حسين الشيخ يكشف عن رفض القيادة الفلسطينية لمشروع سكة حديد إسرائيلية تربط تل أبيب بعواصم عربية

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ عن رفض القيادة الفلسطينية لمشروع سكة حديد إسرائيلية تربط تل أبيب بعواصم عربية. وأضاف الشيخ في تغريدة له على موقع تويتر: "إسرائيل عرضت علينا المشاركة في سكة حديد من جنين إلى حيفا ومنها إلى العديد من العواصم العربية ورفضنا ذلك رفضا قاطعا".


إسرائيل عرضت علينا المشاركة في سكة حديد من جنين إلى حيفا ومنها إلى العديد من العواصم العربية ورفضنا ذلك رفضا قاطعا . لا للتطبيع قبل زوال الاحتلال الاسرائيلي ولا للحلول الاقتصادية التي تكرس الاحتلال . كسرة الخبز ليست بديلا عن حرية الأوطان . وتابع: "لا للتطبيع قبل زوال الاحتلال الإسرائيلي ولا للحلول الاقتصادية التي تكرس الاحتلال".وتابع في تدوينته "كسرة الخبز ليست بديلا عن حرية الأوطان".


ويرفض الفلسطينيون أية حلول اقتصادية، للقضية الفلسطينية، ويتمسكون بحل شامل من شأنه قيام دولة فلسطينية على الحدود المحتلة عام 1967 والقدس الشرقية عاصمتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.