علوم وتكنلوجيا

غوغل تحصل على براءة اختراع على هواتف جديدة استثنائية! (فيديو)

ابتكار ليس له مثيل في عالم الهواتف المحمولة خرجت به عملاقة التكنلوجيا شركة "غوغل" مؤخرا وحصلت به على براءة اختراع جديدة.

الهاتف الجديد له قدرات لا محدودة ، وتتيح لصاحب الهاتف تغير خصائصه بحسب ما يحتاجه وبحسب استخدامه .

ويفيد موقع "T3.com" بأن الهواتف ستتكون من 3 أجزاء رئيسة: هيكل يضم البطارية والمعالج ومكبرات الصوت، وجزء يضم الشاشة مع الكاميرا الأمامية، وثالث فيه الكاميرا الأساسية مع بعض الحساسات الإلكترونية. وتجمع هذه الأجزاء مع بعضها بكل بساطة على مبدأ جمع قطع الليغو.

و يفترض أن تطرح الأجزاء الثلاثة لهذه الأجهزة بعدة نماذج، ما سيوفر للمستخدم إمكانية تجميع هاتف وفقا للمواصفات التي يرغب بها.

هواتف غوغل الجديدة عملية جدا ومناسبة لجميع المستخدمين، كونها ستمكنهم ببساطة من استبدال أجزاء هواتفهم التي ستتعرض للتلف دون الحاجة للذهاب إلى مراكز صيانة متخصصة بحسب رأي الخبراء . 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.