رياضة عالمية

بنزيمة يثير غضباً في فرنسا بسبب قميص ريال مدريد

يواصل المهاجم كريم بنزيمة، تقديم مستوياته المميزة مع ناديه ريال مدريد، في الفترة الأخيرة، خاصة منذ تولي الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مسؤولية تدريب "الملكي" خلفاً للمقال جوليان لوبيتيغي، وهو ما جعل اسم المهاجم الفرنسي، يعود ليتصدر عناوين الصحف ومختلف وسائل الإعلام على مستوى العالم.

وتمكن المهاجم صاحب الأصول الجزائرية، من قيادة ريال مدريد لتحقيق فوز مهم في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل الهدف الأول لفريقه في مرمى أياكس أمستردام الهولندي، في مواجهة انتهت بـ2/1 للنادي الإسباني، قبل لقاء العودة في العاصمة مدريد بعد نحو أسبوعين.

إعلان

وجاء تألق بنزيمة ووصله لهدفه الـ60 في تاريخه ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليعيده أيضاً إلى أحد أكثر المطلوبين عند المتابعين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار "اليوتيوبر" عاشق أولمبيك مرسيليا، محمد هني، الذي التقاه "البنز" بعد المباراة وأهدى إليه قميص ريال مدريد، وعليه توقيعه الخاص.

وأظهر "الفيديو" الذي نشره عاشق بنزيمة، سعادته بالهدية التي حصل عليها من اللاعب الذي وصفه بالأسطورة، موجهاً له تحية شكر، ليقابله كريم بتوجيه تحية لنادي أولمبيك مرسيليا، بترديد شعار "آلي لوام"، المشهور عند جماهير نادي الجنوب الفرنسي.

ولم تمر لقطة بنزيمة مرور الكرام على أنصار النادي الأصلي للاعب في فرنسا، أولمبيك ليون، الذين عبروا من خلال مواقع التواصل، عن غضبهم من موقف بنزيمة تجاه الغريم التقليدي، رغم المساندة التي لقيها اللاعب من أنصار ليون، خلال الهجوم الذي تعرض له في فرنسا في الفترة الماضية، نتيجة مشاكله مع مدرب "الديوك"، ديديه ديشامب.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد