محليات
youtube

الصانع للشمس:"لن يكون خلاف بيننا وبين الجبهة حول المقاعد بعد اعلان التحالف، ويجب تغليب المصلحة الوطنية على الحزبية"




عقب اعلان التحالف بين حزبيّ الجبهة اليمقراطية والحزب العربي الديمقراطي، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب السابق طلب الصانع، للاطلاع حول تفاصيل هذا التحالف.


وقال الصانع للشمس: "نحن ندرك ان هذه المرحلة ليست مرحلة الاختلاف، انما هي مرحلة الائتلاف ووضع كل الاعتبارات جانيًا، هذه اكثر مرحلة صعبة على المجتمع العربي، وشهدت سن قوانين عنصرية مثل قانون كمنتس وقانون القومية وغيرها، لذا يجب وضع المصلحة الوطنية فوق الحزبية، وهذا التحالف بيننا وبين الجبهة هو داعم لاقامة القائمة المشتركة".


واضاف: "هناك منافسة قوية مع الشارع اليهودي، لذا يجب وضع المسؤولية الوطنية فوق الحزبية، والتغاضي عن كل الخلافات".


وتابع: "لن يكون هناك اي خلاف بيننا وبين الجبهة، حول المقاعد، ولن تكون هذه عقبة امام تحالفنا، ولا ارغب بالخوض في تفاصيل هذا الأمر، لكن يوم السبت سيعقد مؤتمر لحسم جميع هذه الأمور وستتضح الصورة اكثر".


ونوه ان: "قررت ان اكون جنديًا في صفوف الحزب، بعد اعلان عدم الترشح للانتخابات القادمة، وسأكون داعمًا لممثل النقب".


واضاف: "الأزمات السياسية التي نشهدها تتطلب من الجميع مسؤولية واتخاذ قرارات جريئة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.