فلسطيني
youtube

فصائل فلسطينية تحذر: الانفجار قادم ولن نقبل بأن تموت غزة جوعا


حذرت الفصائل الفلسطينية في غزة من انفجار وشيك بفعل اشتداد الحصار، محملة اسرائيل المسؤولية الكاملة عن تبعات أي اعتداء ينفذه بحق المشاركين في مسيرات العودة الأسبوعية.


وقالت الفصائل في بيان لها إنها لن تسمح باستمرار تغول اسرائيل على المشاركين السلميين في مسيرات العودة، مؤكدة أن كل المؤشرات الراهنة تشير "إلى إنذارات تحمل الضوء الأحمر لانفجار قادم بسبب اشتداد الحصار ولن نقبل أن يموت شعبنا جوعاً وقهراً".


وشددت الفصائل على أن "استمرار تنصل "الاحتلال" من التفاهمات يستوجب زيادة في الضغط من الوسطاء العرب والدوليين على الاحتلال لإلزامه بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه".


واعتبرت أن "استهداف قطاعي الصحة والتعليم من خلال مجزرة الرواتب سياسة تتماهى مع أجندةاسرائيلية إجرامية في المنطقة، وإن استمرار سلسلة الإجراءات الإجرامية التي تمارسها سلطة المقاطعة بحق شعبنا في غزة تجعل المنطقة تقف على برميل من البارود سينفجر أولاً في وجه "الاحتلال".


واستهجنت الفصائل الصمت العربي والإسلامي والدولي إزاء الجرائم اللاإنسانية التي تمارسها اسرائيل بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساتنا، مطالبة المؤسسات الدولية والهيئات العربية بالوقوف أمام مسؤولياتها تجاه الجرائم التي ترتكب بحق الأسرى الفلسطينيين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.