محليات
الشرطة

الشرطة تفك لغز جريمة مقتل سليم جبارين من ام الفحم وتنشر تفاصيلها

نشرت الشرطة تفاصيل جريمة مقتل سليم جبارين من أم الفحم، وجاء في بيان الشرطة الذي عممته على وسائل الاعلام:


توصلت الوحدة المركزية للتحقيق للواء الساحل نجحت في فك لغز جريمة مقتل سليم جبران اثر اطلاق النار عليه يوم 25.12.2018 قرب مفترق ريحان عندما قاد سيارته وكان عائدًا من مكان عمله قي برديس حنا. حيث اوقف 3 مشتبهين في العشرينات من عمرهم من مدينة أم الفحم


ووفق الشبهات فان المشتبهين الثلاثة اعترضوا طريق الضحية قرب مفترق ريحان بواسطة سيارة من نوع فوكوس، ثم قام أحدهم بإطلاق النيران نحو الضحية ثم هربوا على الفور من المكان. اثر اطلاق النار توفي الضحية واصيب إثنين من مسافري السيارة باصابات طفيفة فاحيلا الى المستشفى لتلقي العلاج.


بعد نصف ساعة فقط من عمليات المسح والتفتيش تم رصد السيارة وكانت محروقة وهي بعيدة عن مكان الجريمة، وبعد تحقيق سري وجمع بينات خلال التحقيق وبواسطة تقنيات اخرى تم توقيف المشتبهين. وتم تمديد توقيف المشتبهين من فترة الى اخرى على يد المحكمة لفترة 28 يوما بما في ذلك تقديم استئناف الى المحكمة العليا بشأن اطلاق سراح احدهم وحتى تقديم تصريح مدعٍ يوم امس بحقهم.


هذا ومددت المحكمة توقيفهم حتى يوم 15.2.19 عندها متوقع ان تقدم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهم. ستواصل شرطة إسرائيل عملها على مدار الساعة بكل إصرار وعزيمة بهدف الحد من ظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي وفك رموز جرائم القتل وإحالة المجرمين الى العدالة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.