محليات
wikipedia

الشمس تحاور ايتسيك شمولي حول تطلعات حزب العمل قبيل الانتخابات وامكانية الائتلاف




عقب اجراء الانتخابات التمهيدية لحزب العمل، وفوز عضو الكنيست "ايتسيك شمولي" بالمكان الأول، بعد آفي جباي رئيس الحزب، تحدثت اذاعة الشمس مع عضو الكنيست شمولي، حول تطلعات الحزب قبيل الانتخابات، ومدى استعداده للتفاوض مع احزاب اخرى.


واشار شمولي الى ان حزب العمل يجري مفاوضات واحاديث مع عدد من الشخصيات السياسية والاحزاب، للدخول بائتلاف، ومنهم ايهود باراك، وامكانية ان يشغل المكان الثاني في الحزب.


كما لفت الى انه وعلى الرغم من اقصاء تسيبي لفني، عن الحزب، وتفكك حزب المعسكر الصهيوني، الا ان حزب العمل اعاد اجراء مفاوضات معها.


وحول ما رجح في الاعلام من امكانية اقامة ائتلاف مع حزب ميرتس، قال ان القضية ليست ايديولوجية فقط، انما في مدى جدوى اقامة ائتلاف مع أي حزب، وهل يمكن ان ينعكس هذا الاتحاد بمقاعد اكثر بعد هذا، لافتا الى ان الاحتمال باقامة ائتلاف مع ميرتس يبدو بعيدًا.

 

ونوه الى ان حزب العمل، لا يرتكز فقط على التوجه الاقتصادي والاجتماعي فقط، رغم تركيز بعض اعضائه على هذا الجانب، الا انه ايضا لا يغفل القضايا السياسية مثل الصراع العربي والفلسطيني ومسألة حلّ الدولتين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.