محليات

اسماعيل للشمس: القيادات العربية تهمش تمثيل المدن الساحلية لذا قررت الانتساب لميرتس




اعرب الناشط عرفات اسماعيل من قرية دهمش في اللد، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، عن تذمره الشديد من الأحزاب العربية وقياداتها، بسبب رفضه لوجود ممثل عربي من المدن الساحلية: يافا واللد والرملة، رغم توجهاته الكثيرة اليهم، بهذا الشأن.


واضاف ان القيادات العربية ادعت ان هناك تمثيل كافي في احزابها لهذه المدن، رافضة لتوجهاته، ولذا قرر الانتساب لحزب ميرتس.


وتابع: "القيادات العربية لم تقدر نشاطي، ورفضت منحي فرصة الترشح لانتخاباتها الداخلية بهدف خوض انتخابات الكنيست، ولذا فنحن نشعر ان مواطني المدن الساحلية مهمشون، علما ان المنتدى انتخبه ليمثل المواطنين".


وتساءل: "ما هو المانع لوجود تمثيل عربي للمدن الساحلية في الكنيست، ولماذا يصر بعض النواب الترشح لفترتين متتاليتين، ولا يخلوا الأماكن لوجوه جديدة".


كما لفت الى انه على علم ان حظوظه قليلة بالنسبة لامكانية فوزه بمكان مضمون في قائمة ميرتس والتي ستجرى انتخاباتها غدا، لكنه اضطر للانتساب لحزب ميرتس بعد رفض الاحزاب العربية ضمه اليها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.