أثارت بعض نجمات العالم العربي جدلاً كبيراً بإعلانهنّ التعرّض للسحر من بعض المنافسات أو “الوقوع ضحية أعمال الدجل والشعوذة”، إليكم قصص بعض منهنّ.


– سوزان نجم الدين

اتّهمت الفنانة السورية سوزان نجم الدين “زميلة لها في الوسط الفني” بممارسة السحر ضدّها “لتدمير مسيرتها الفنية تماماً” لأكثر من عام. وأشارت الى أنها عندما لجأت إلى أحد الشيوخ الذي فكّ لها السحر عادت إلى حياتها الطبيعية.

إعلان


– رانيا يوسف

اتهمت الفنانة رانيا يوسف نظيرتها نادية الجندي بتدبير سحر لها، وأكدت أنها عانت كثيراً خلال حياتها الزوجية مع المنتج محمد مختار قبل الطلاق (وهو كان أيضًا متزوّجًا من الجندي). واعتبرت يوسف أن طلاقها بعد 11 عاماً “كان بسبب سحر من زوجته الأولى الفنانة نادية الجندي”، كما اتهمت بعض الفنانات بتدبير سحر لها قائلة: “هناك فنانات أغضبهن نجاحي، واستكثرن عليّ هذا النجاح، البعض قام بعمل سحر لي، لم أكن أقتنع بهذه الأشياء، لكن بعد هذا السحر حياتي انقلبت 180 درجة في أقل من أسبوع”.


– سميّة الخشاب

أعلنت سميّة الخشاب أنها عانت انتكاسة صحية وفنية بسبب السحر، ولفتت الى أنها اكتشفت “السحر المعدّ لها” مصادفة، وذلك بعدما ألقت قوات الشرطة المغربية القبض على مشعوذ مغربي واعترف في محاضر الشرطة أن فنانة مصرية جاءت إليه وطلبت منه أن يقوم بعمل سحر ضد الخشاب.


– شهيرة

فجّرت الفنانة المصرية شهيرة مفاجأة بإعلانها أنها لجأت الى عدد من أطباء الأمراض الجلدية المعروفين، إلا أنّها فشلت في التخلص من تلك الحساسية ولم يجدوا أي مرض عضوي، مشيرة الى أنها “عندما استعانت بأحد الشيوخ أخبرها بحقيقة تدبير فنانة منافسة لها سحراً أسود”.


وقالت شهيرة في تصريحات تلفزيونية إنها ستعود للتمثيل بعدما تعافت من “عمل سفلي دبّرته فنانة كانت تنافسها على النجومية، ودفعت ثمنه سنوات من الإبتعاد عن عالم الفن”، وأضافت: “فكّيت السحر اللي كان معمولي من إحدى الفنانات، والذي كان يتسبب في حساسية بوجهي وكان يمنعني من وضع المكياج، وإحدى صديقاتي جلبت لي شيخاً وأخبرني أنه معمولي عمل”.


– نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر أنها عانت السحر 15 عاماً، وقالت : “لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي 15 عاماً، كنت أرى كوابيس في أحلامي. توجّهت لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معي في أثناء نومي، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي”.


– حورية فرغلي

قالت حورية فرغلي إن مسيرتها الفنية والإجتماعية “تأثرت بسحر أسود استهدف أن تصبح مريضة طريحة الفراش، وألّا تتزوّج أو تنجب أو ترزق”، مؤكدة أنها مرضت لعامين، وكانت لا تقدر على الحركة، ولم تنجب بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها بإزالة الرحم بعد إصابتها بورم، كما تعطلت مسيرتها الفنية بعدما تهشمت عظام الأنف واضطرت للخضوع لعشرات الجراحات العلاجية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد