محليات
youtube

طريف للشمس: "حزب العمل وصل الى تدهور كبير اليوم، وإبعاد جاباي لتسيبي لفني كان له أثر سلبي"



حول اجواء انتخابات حزب العمل، والتوقعات من النتائج، تحدثت اذاعة الشمس مع عضو الكنيست السابق صالح طريف. وقال طريف للشمس:


"حزب العمل وصل الى تدهور كبير اليوم، لكن في الفترة الانتخابية السابقة، حين كان هرتسوغ في الحزب كانت لديه خبرة سياسية، ونجح بضم تسيبي لفني اليه، والذي غيّر من مكانة الحزب، وضمّ قوى جديدة الى الحزب ما منح دفعة جدية قوية للحزب، حيث توازت نتائج الاستطلاعات حينها مع الليكود".


واضاف: "رئاسة جباي لم تظهر نفسها بشكل صحيح، وابعاده لتسيبي لفني كان له اثر سلبي، دون ان يكون هناك بديل لها، اضافة الى ان ظهور جانتس كمنافس اول واقوى ضد نتنياهو استقطب كل ناخبي العمل التاريخيين  اليه".


وتابع: "اعتقد ان اليمين اذا ذهب نتنياهو فالذي بعده لن يكون افضل منه، ولن يكون هناك معسكر آخر بنفس القوة".


ولفت ان: "ما تفوه به جاباي حيث صرح انه اكثر الى اليمين من قاعدة حزب العمل، وتصريحات اخرى أثرت على موقعه ومكانته كرئيس لحزب العمل اضافة الى خطوات اخرى خاطئة قام بها ابعدت الناخبين عن حزب العلم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.