محليات

ابو صهيبان يعد عبر الشمس بالبدء بتسوية وتعبيد الطريق الواصل الى ام نميلة، واستئناف دراسة الطلاب غدًا




اعلنت لجنة الاباء في قرية الزيادنه (ام نميلة) عن انتهاء الاضراب, ومن المقرر أن تستأنف الدراسة كالمعتاد ابتداء من يوم غد الثلاثاء 13/2/2019.

بعد ان وافقت البلدية على مطلبهم تصليح الطريق والبدء بالعمل. وشكرت لجنة الاهالي بلديه رهط وجميع من ساند ووقف الى جانبهم. وجميع من تعاطف لقضيتنا .


وكن قد واصل قرابة 850 طالبًا من بلدة ام نميلة في النقب اضرابهم اليوم، بسبب تجريف الطريق الوحيدة الواصلة الى بلدتهم.


هذا وساد اهالي البلدة غضب كبير، بسبب تجريف الطريق، والذي شكل عرقلة للوصول والخروج من والى بلدتهم ومدارسهم واعمالهم المختلفة.


وافاد السيد محمد ابو حسن؛ رئيس لجنة اولياء الامور في مدرسة ام نميلة، ان المواطنين كانوا ساخطون جدا، وقد نظمت وقفة احتجاجية، وكانت هناك مطالبات كبيرة بايجاد حلّ لتعبيد الطريق.


واوضح ان: "بلدية رهط لم تتمكن من منع التجريف وعلبها الآن ايجاد حل".


هذا وفي حديث مع رئيس بلدية رهط السيد فايز ابو صهيبان، اشار الى انه لم يكن بامكان البلدية ان تمنع اعمال التجريف للطريق التي عبدت، والتي تصل الى بلدة ام نميلة، او رفض هذا القرار، بسبب عدم الاعتراف بهذه القرية، ومنع تعبيد الطريق بقرارات عليا.


لكنه بشر ان البلدية ستباشر العمل على تسوية الطريق وتعبيدها لكن ليس بالاسفلت بسبب منع هذا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.