فلسطيني
youtube

قدورة للشمس: الشعب الفلسطيني يسير نحو مواجهة شاملة مع اسرائيل



مواكبة لتبعات اعلان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اقتطاع جزء من الضرائب التي تجبيها للسلطة الفلسطينية، بهدف سلب رواتب الأسرى، على ان يطبق هذا القرار خلال اسبوع، تحدثت اذاعة الشمس مع مدير نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس.


وقال فارس ان هذا القرار لا بد ان يواجه بموقف فلسطيني حازم، ما سيساهم في تحرير الشعب الفلسطيني من اوهام جعلت ردود افعال الشعب والقيادة الفلسطينية مؤخرًا ليست بمستوى الجرائم التي اقترفها "الاحتلال".

إعلان


واضاف: "يجب التصرف كحركة وطنية تسير بخطى ثابتة، وان نقرأ المعادلة ونعرف الرسائل التي يوصلها الاحتلال الى الشعب الفلسطيني، وان نكون موضوعيين، ونتصرف وفق التحديات التي تواجهنا".


وتابع: "اعتقد اننا نسير بخطى حثيثة نحو مواجهة مع "الاحتلال"، ولذا آمل ان تلتف جميع القوى نحو بلوة استراتيجية دفاعية جديدة تلتئم تحتها كافة القوى الوطنية".


ونوه الى ان نتنياهو علم انه بقراره هذا سيساهم في تقاقم الأزمة الاقتصادية للشعب الفلسطيني ويأتي هذا في سياق  الواقع الانتخابي الذي يخوضه.


وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اعلن امس أن المجلس الأمني والسياسي الإسرائيلي المصغر (الكابينيت)، سيلتئم في الأسبوع المقبل، بهدف بحث تنفيذ قانون سلب مخصصات عائلات الشهداء والأسرى، مؤكدا بأنه سيتم الشروع قريبا في خصم المخصصات من عائدات الضرائب التي تجبى للسلطة الفلسطينية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد