محليات

نتنياهو يوجه رسالة تهديد لإيران... باللغة الفارسية

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إننا مستمرون في إحباط التموضع الإيراني بسوريا.

واستهل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، جلسة الحكومة الأسبوعية، صباح اليوم الأحد، بالتأكيد على المشاركة في مؤتمر السلام والأمن الذي سيعقد في مدينة "وارسو" البولندية، في الفترة من 13-14 من الشهر الجاري.

وأوضح نتنياهو في تغريداته عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قبل قليل، أنه سيبحث في المؤتمر الدولي السبل لإحباط التموضع الإيراني بسوريا، وصد العدوان الإيراني، ومنع إيران من الحصول على أسلحة نووية.

وذكر نتنياهو في تغريداته التي نشرها باللغة الفارسية أنه سيلتقي بنائب الرئيس الأمريكي ومع وزير الخارجية الأمريكي ومع زعماء آخرين. بدعوى التصدي للسياسات الإيرانية في منطقة الشرق الأوسط.

ويشار إلى أن مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكي، قد دعا الشهر الماضي لإقامة مؤتمر دولي لمناهضة السياسات الإيرانية في الشرق الأوسط، على أن يعقد في العاصمة البولندية "وارسو".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.