محليات
سلطة الاطفاء

سيجف يحذّر عبر الشمس: الأجهزة الكهربائية في المنازل ليست لعبة ويمكن ان تتسبب بكوارث




عقب اصابة سيدة في السبعينات من عمرها، من بلدة يافة الناصرة، يوم امس جراء استنشاق دخان، اثر حريق شبّ في الغرفة، بسبب تماس كهربائي، في السرير الذي تنام عليه، حذّر قائد محطة الاطفاء، عاموس سيجف، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، المواطنين من كافة الاجهزة الكهربائية المستخدمة في المنازل خلال فصل الشتاء، والتي تسببت باصابات عدة.


وشدّد سيجف على غرف الاطفال بشكل خاص، وترك اجهزة كهربائية تعمل خلال الليل في غرفهم، او ملامستها لأسرتهم، بعد عدد كبير من الحوادث، التي راح ضحيتها اطفال، بسبب ذلك.


وحول تفاصيل ما حصل في بلدة يافة الناصرة، اشار الى ان الحريق اندلع في الطابق الأول في مبنى يتألف من 4 طوابق، ونجح السكان باخراج العالقين من المنزل، لكن السيدة التي كانت ترقد على السرير الكهربائي اصيبت بصورة خطرة، بسبب استنشاق الدخان.


وقال: "الاجهزة الكهربائية في المنازل ليست مجرد لعبة ويمكن ان تتسبب بكوارث فاحذروا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.