فلسطيني
youtube

جريمة بشعة في رام الله : أب وزوجته يقتلان الابن بالسُم

كشفت الشرطة والنيابة العامة في محافظة رام الله والبيرة مساء امس السبت جريمة مقتل الشاب محمود هاني ابو دهيم 23 عاما من سكان قرية الطيرة غرب رام الله وقبضت على شخصين مشتبه بهما بارتكاب الجريمة.


وصرح الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات للصحافة بان شرطة رام الله أُبلغت فجر اليوم السبت عن وجود شاب من سكان قرية الطيرة غرب رام الله متوفيا داخل منزل والده في بلدة بيتونيا . وعلى الفور تحركت قوات من الشرطة للمكان وتم نقل جثمانه الى المستشفى باسعاف الهلال الاحمر وبالكشف الظاهري لم يستطع الاطباء تحديد سبب الوفاة . وباشرت الشرطة والنيابة العامة اجراءات التحقيق فيما قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثمان واحالته لمعهد الطب العدلي للتشريح للوقوف على اسباب الوفاة الحقيقية .


واضاف ارزيقات بان المباحث العامة قبضت على والد المتوفي وزوجتة بعد الاشتباه بهما وبسماع اقوالهما من قبل ضباط ادارة المباحث العامة افادا بقيامهما بدس السم له بالزيت والذي تناوله وادى لوفاته وتم توقيفهما لحين استكمال الاجراءات القانونية واحالتهما للنيابة العامة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.