سفر

فتحية... الوجهة السياحية الأكثر تنوعاً!

عندما تقرر السفر إلى تركيا، إختار منطقة فتحية Fethiya التي يصفها السواح بأنها الأجمل والأكثر تنوعاً في النطاق التركي حيث تحاذي التلال الخضراء أروع المساحات الشاطئية ذات المياه الصافية والنقية. إجعلها وجهتك السياحية الجديدة وإستفيد من تميز النشاطات والرياضات المائية فيها. 


ما هي مميزات فتحية في تركيا؟

- تعد هذه المدينة من أجمل المدن التركية التي تتميز بشواطئها الشاسعة والنظيفة، بالإضافة إلى التلال الخضراء الشاهقة التي تظلل بخضرتها على سواحل المدينة.

- عند زيارتها، ننصحك برؤية المقابر الصخرية، والأضرحة المحفورة في الجبال الصخرية، وأشهرها مقبرة أميتاس الذي تحول إلى رمز هذه المنطقة ذات الهوية التاريخية.

- ما أكثر الشواطئ في فتحية، وكلها تتميز بجمالها أبرزها شاطئ كاليس Caliss وشاطئ أولودينيز Oludeniz. وتتيح هذه المناطق البحرية للزوار عدداً كبيراً من الأنشطة والرياضات المائية.

- لا تفوت أبداً رحلات القوارب عندما تقرر السفر إلى فتحية التي ستمنحك فرصة اكتشاف جمال البحر المتوسط والاستمتاع بأشعة الشمس والهواء الطلق.

- ننصحك أيضاً بالذهاب إلى أحد أهم المعالم التاريخية في المنطقة، وهو مسرح فتحية الذي يعود إلى العصور الهلنستية ويعتبر أكبر المسارح التاريخية حول العالم.

- إكتشف فتحية بالمظلات الهوائية، حيث تطيرين من فتحية وتحط بك المظلة في أولودينيز.

- لا تنسى في الختام أن تذهبي إلى السوق الأسبوعي الذي يفتح أبوابه كل يوم ثلاثاء لتشتري الهدايا التذكارية والحرف اليدوية التركية.

- موسم الذروة يكون بين شهر نيسان وتشرين الأول، ولذلك من المفضل أن تتوجه إلى فتحية في شهر آذار لتفادي أعداد السواح الهائلة.  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.