رياضة عالمية

بايرن ميونخ يتأهل لربع نهائي كأس ألمانيا بفوز صعب على هيرتا برلين

تأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائي كأس ألمانيا بشق الأنفس، بعد تخطيه مضيفه فريق هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على الملعب "الأولمبى"، فى ثمن نهائي البطولة.

حسم التعادل الإيجابى 1 – 1 نتيجة الشوط الأول من المباراة، إذ تقدم هيرتا برلين فى البداية عن طريق ماكسيمليان ميتلشتيت بعد مرور 3 دقائق على إنطلاق المباراة، ولكن نجح سيرج جنابرى فى إدراك هدف التعادل سريعا فى الدقيقة السابعة.

وفى الشوط الثانى عاد سيرج جنابرى ليمنح الفريق البافارى التقدم بالهدف الثانى فى الدقيقة 49، ولكن نجح دافى سيلك فى تسجيل التعادل لهيرتا فى الدقيقة 67 من عمر اللقاء، لينتهى الشوط الثانى بالتعادل وتتجه المباراة للوقت الإضافى.

ونجح الفرنسي كينجسيلى كومان فى منح بايرن ميونخ تذكرة التأهل، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 98 من زمن المباراة.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.