محليات
wikimedia

ساعار للشمس بعد فوزه بالمكان الرابع: لا اعارض قانون القومية اذ لا يحمل ضررًا لأي مواطن




اسفرت نتائج الانتخابات التمهيدية في حزب الليكود، الى فوز عضو الكنيست ووزير المعارف السابق "جدعون ساعار" بالمكان الرابع. وقد حاورت اذاعة الشمس صباح اليوم الوزير السابق ساعر بعد ظهور النتائج النهائية.


وبدا الوزير ساعر خلال حديثه مع الشمس حذرًا، ولم يرغب بفتح جبهات اخرى مع بنيامين نتنياهو، بعد الصراع الأخير الذي حصل بينهما، اثر تصريحات بنيامين نتنياهو ان ساعر يخطط ليكون بديله في حال قدمت ضده لائحة اتهام.


واشار ساعر الى ان قضية تقديم لائحة اتهام ضد بنيامين نتنياهو ما زالت غير واضحة، اذ ربما لن تقدم ضده لائحة اتهام، ويجب عدم استباق الامور.


كما اعرب عن رضاه التام، من نتائج الانتخابات، وفوزه بالمكان الرابع، موضحا الى ان ذلك يعود الى ان نسبة كبييرة من شرائح المجتمع، ترغب بعودته الى السياسة ليشغل منصبا رفيعا وليمثلهم.


كما لفت الى انه ليس بحاجة للظهور في الاعلام او السعي ليبرز شخصيته، لان نسبة كبيرة تعرف من هو ولهذا انتخبوه.


وتطرق الحوار الى قانون القومية، حيث ابدى عدم معارضته لقانون القومية، مشيرًا الى ان من يعارض القانون، مخطئ، ولا يعرف ابعاده الايجابية، وهو لا يحمل اي اذى لاي شريحة من المواطنين في الدولة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.