محليات

ابو ثائر للشمس: ادعو كافة المواطنين للمشاركة في تظاهرة الغد احتجاجًا على هدم المنازل العربية وتضامنًا مع اصحابها




دعا السيد ابو ثائر عضو الحراك الشبابي في مدينة قلنسوة، عبر اثير الشمس، المواطنين العرب من كافة البلدات العربية، للمشاركة في التظاهرة القطرية التي ستنظم يوم الغد الجمعة، في قلنسوة، للتضامن مع اصحاب البيوت المهددة بالهدم.


كما نوه الى ان التظاهرة شاملة لجميع المواطنين العرب احتجاجا على هدم المنازل العربية، واوامر التهديد بحقها، وضد السياسات الرسمية تجاه المواطنين العرب في البلاد، والظلم اللاحق بحقهم.


وتوقع ابو ثائر مشاركة الآلاف في التظاهرة القطرية، والتي ستنطلق من خيمة الاعتصام الى البيوت المهددة بالهدم.


وكانت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية تبنت قرار اللجنة الشعبية في مدينة قلنسوة، وبالتنسيق مع البلدية، بالقيام بمظاهرة قطرية، بعد صلاة يوم الغد الجمعة في مدينة قلنسوة، تصديا لأوامر هدم عدد من بيوت المدينة، إذ أن الخطر بات محدقا أكثر على هذه البيوت.


يشار ان المحكمة ستبت باوامر الهدم يوم الأحد المقبل. ودعت لجنة المتابعة إلى أوسع مشاركة في المظاهرة القطرية، للتعبير عن موقف جماعي ضد هدم البيوت العربية، وذكر بيانها "فاليوم قلنسوة، وهي ليست البداية، ولكن تمرير مخطط هدم البيوت سيكون فاتحة لموجة جديدة من هدم البيوت العربية في مدن وبلدات أخرى".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.