محليات

اللجنة الشعبية في سخنين تنجح بايجاد حلّ لقضية المنزل الذي هدم

اصدرت اللجنة الشعبية في سخنين بيانا جاء فيه:


في أعقاب المأساه الانسانية التي لحقت بالأخ ابو عدي حيث تم هدم بيته بتاريخ 22/07/2018 من قبل سلطات التنظيم، قامت اللجنة الشعبية بالتضامن معه ومساندته بإيجاد حل لقضيتة العادلة.

- اللجنة الشعبية عملت من خلال عمل جماهيري جبار من ضمنها مظاهرة جبارة للإحتجاج على عملية الهدم وجمع التبرعات لمساعدته ببناء بيته الجديد وذلك بعد قبوله بالاقتراح لتبادل الاراضي مع الأخ معمر ابو ريا.

- اللجنة الشعبية ساندته بكل قراراته التي اتخذها بهذا الشأن.

- اللجنة الشعبية لم تكن بأي مرحلة شريكة بإتخاذ القرار ببناء البيت بموقعه الجديد وهي ليست بموقف للدفاع عن نفسها بهذا الصدد .

- اللجنة الشعبية قادت على مدار سنوات طويلة العمل الشعبي من أجل الأرض والمسكن وقضايا جماهيرية هامة أخرى.

- قلوبنا جميعا مع ابو عدي وعائلته الكريمة بما حل به من ظلم ومعاناه من هدم لبيته للمره الثانية.

- قضية ابو عدي ككل قضايا الأرض والمسكن الذي يعاني منها مجتمعنا العربي التي هي نتيجة السياسات العنصرية التي تنتهجها الدولة ضدنا في كل مكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.