رياضة عالمية

قبل الكلاسيكو بساعات.. برشلونة يحسم ملفي نيمار وإيسكو

قبل ساعات على انطلاق كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، الأربعاء، حسم رئيس النادي الكتالوني جدلا طويلا بشأن سعي برشلونة للتعاقد مع نجمين من العيار الثقيل.

ويتواجه برشلونة مع ريال مدريد، الأربعاء، على ملعب "كامب نو" في مواجهة مشتعلة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفيما يترقب عشاق الكرة حول العالم ما ستسفر عنه المواجهة الكبرى وجدها رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو فرصة سانحة لغلق ملفات ساخنة مرتبطة بالفريق منذ أسابيع، وأهمها الرغبة في التعاقد مع نجم باريس سان جرمان، لاعب البارسا السابق، نيمار، ولاعب وسط ريال مدريد إيسكو، القريب من الرحيل عن الفريق الملكي.

إعلان

ونقلت صحيفة "آس" عن إذاعة "كادينا كوبي" تصريحات بارتوميو وقوله "نيمار لم يخبرني أبدا بأنه يريد العودة إلى برشلونة منذ أن رحل إلى باريس سان جرمان".

"لم أتلق اتصالات بشأن عودة نيمار، سواء من اللاعب أو من والده (وكيل أعماله)، اتخذنا قرارا (برحيله) في برشلونة، ووقعنا مع مواطنه فيليب كوتينيو، والفرنسي عثمان ديمبلي، وهما أصغر سنا من نيمار ونحن سعداء بهما".

وفيما يتعلق بإمكانية التعاقد مع النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو من ريال مدريد، قال بارتوميو: "إذا كنا نرغب في التعاقد مع إيسكو سأتحدث إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بشكل مباشر".

وتابع: "إذا طلب منا الجهاز الفني لاعبا من صفوف الريال، وإذا كان اللاعب يرغب في الرحيل عن فريقه والقدوم لبرشلونة، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة لريال مدريد، سنوقع معه، ولكن حتى الآن الجهاز الفني (بقيادة إرنستو فالفيردي) لم يطلب لاعبا من ريال مدريد.. لم يحدث هذا الأمر منذ قدمت إلى هنا".

وأوضح رئيس برشلونة: "لا يوجد اتفاق بيننا وبين وريال مدريد بشأن عدم التعاقد مع لاعبي الفريق المنافس، ولكن كل نادي يحاول جعل فريقه الأكثر قدرة على المنافسة (..) هناك احترام متبادل بيني وبين بيريز، لدينا الكثير من المصالح المشتركة"، حسب ما أوردت "آس".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد